-
1
تقديم الطلب
-
2
قيد المراجعة
-
3
انتهاء الطلب
-
المستفيدين من الخدمةأفراد قطاع الأعمال
-
مدة إنجاز الخدمة فوري
-
قنوات تقديم الخدمة البوابة الإلكترونية واتساب أعمال
-
رسوم الخدمة مجانية
-
لغة الخدمة العربية
-
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني الدخول الى خدمات محصولي؟ يمكنك الدخول الى خدمات محصولي من خلال الذهاب الى الخدمات الإلكترونية ثم اختيار خدمات محصولي ،في حال الدخول كمزاع يكون الدخول من خلال بوابة نفاذ ،بالنسبة للشركات يتم الدخول من خلال تزويدهم ببيانات الدخول بشكل الي. كيف يمكن الحصول على اسم المستخدم؟ قبل بداية موسم التوريد، يتم استيراد بيانات المزارعين المُسجلين ببوابة سجل – وزارة الزراعة الى خدمات محصولي التابعة للهيئة. عندها يقوم النظام بإرسال بيانات الحسابات الى المزارعين للمباشرة بالدخول الى الخدمات الالكتروني ومن ثم خدمات محصولي و البدء بإستخدام الخدمات المختلفة و منها حجز المواعيد. في حال تأخر الحصول على اسم المستخدم على المزارع التواصل مع وزارة البيئة والمياه والزراعة عن طريق الواتس أب للجوال رقم (0560479011) للتأكد من تسجيل بياناته.و يمكن للمزارع بعدها التواصل مع ادارة القمح المحلي بالهيئة على هاتف رقم (0112103333) تحويلة (6335) أو تحويلة (6446). المتطلبات اللازمة لتسجيل طلب إقفال الحسابات ؟ 1. ارفاق (الهوية الوطنية، شهادة الآيبان، السجل التجاري، صك حصر الورثة، الوكالات) سارية المفعول.
2. إرفاق (فاتورة ضريبة الكترونية، شهادة ضريبة) في حال وجودها.
3. مطابقة الإسم الموضح بمستند رقم الآيبان الخاص بصرف المستحقات للإسم المُسجل داخل خدمات محصولي.
كيف يمكن تحديث رقم الجوال ؟ على المزارع مخاطبة مسئولي بوابة سجل – وزارة الزراعة لتحديث رقم الجوال، عند إتمام ذلك يتم تحديث البيانات داخل خدمات محصولي عبر خدمة الربط المعنية مع الوزارة. متى يتم صرف المستحقات المالية ؟ يتم العمل على صرف المستحقات بشكل دوري، فور قيام المزارع بالإنتهاء من عمليات التوريد و تفعيل طلب إقفال الحساب الخاص به. ما هي المواصفات الفنية المطلوبة للقمح المُورد ؟ يمكن ذلك عبر الخدمة المخصصة بحساب المزارع بخدمات محصولي. هل يجوز تجزئة عمليات التوريد على أكثر من فرع؟ يُمكن للمزارع اختيار مقر توريد واحد فقط ولا يجوز التوريد بمقر آخر. في حال كان طلب للمزارع بتغيير رقم الجوال؟ على المزارع القيام برفع طلب تغيير رقم الجوال بعد الانتهاء من إجراءات تغيير الرقم من بوابة سجل. في حال عدم رد المزارع أو كان الجوال مغلق؟ يقوم المزارع بالتواصل على هاتف رقم (0112103333) تحويلة (6335) أو تحويلة (6446). الاستفسار عن إصدار رخصة جديدة؟ على المزارع تسجيل بياناته عبر رابط بوابة سجل (https:C20//sajil.mewa.gov.sa/). الاستفسار عن طلب زيادة الكميات؟ على المزارع القيام برفع الكمية عن طريق طلب مواعيد إضافية عبر منصة محصولي. الاستفسار عن عدم قدرة المزارع للدخول عبر حسابه لخدمات محصولي؟ يقوم المزارع برفع شكوى عبر الموقع الالكتروني وبعد ذلك يتم معالجته او التواصل معه للتوضيح. الاستفسار في حال عدم قبول النظام لإقفال الحساب؟ لا يمكن للمزارع إقفال الحساب وذلك بسبب وجود مواعيد نشطة لم يتم توريد كمياتها ولم يتم حذفها من النظام. الاستفسار عن إمكانية طلب المزارع حجز مواعيد؟ على المزارع القيام بحجز المواعيد عبر الدخول لخدمات محصولي. الاستفسار عن بيانات الشحنات الخاصة بالمزارع؟ يمكن للمزارع الاطلاع على بيانات الشحنات عبر خدمات محصولي. -
خدمات ذات علاقة
To install this Web App in your ISO device press and then Add to Home Screen.